الجمعة , مايو 17 2024 | 2:53 م
الرئيسية / السلايدر / الملقي يعد بالتراجع عن ضرائب المزارعين

الملقي يعد بالتراجع عن ضرائب المزارعين

فيلادلفيا نيوز

وعد رئيس الوزراء، هاني الملقي، الخميس، بالتراجع عن فرض ضرائب على مدخلات الإنتاج الزراعي، خلال لقائه رئيس لجنة المياه والزراعة، في مجلس النواب، خالد الحياري.

وقال الحياري ، إن الملقي، وعد خلال لقاء في رئاسة الوزراء، حضره وزير المالية عمر ملحس، بـ”عودة ضرائب القطاع الزراعي كما كانت سابقا”.

وأعرب الحياري، عن أمله بتدخل الملك عبد الله الثاني، لدفع الحكومة للتراجع، خلال الأيام المقبلة.

من جهته، قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن، عدنان خدام،  إن النائب خالد الحياري، أبلغه أثناء الاعتصام أمام مجلس النواب، أنهم يتأملون  بتوجيهات ملكية، لإلغاء الضرائب.

ويعتصم العشرات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن أمام مجلس النواب، لليوم الثالث على اتلوالي، مطالبين بالتدخل حتى تتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.

وفرضت الحكومة ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني، إضافة إلى ضرائب على الخضار والفواكه، بنسبة تتراوح بين 6-10%.

وكان رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن، هدد في تصريح سابق ، بالتوقف عن توريد الخضار والفواكه، ومشتقات الثروة الحيوانية، إلى كافة القطاعات، إذا لم تستجب الحكومة لمطالبهم، بالتراجع عن فرض ضرائب المبيعات الجديدة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com