الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 10:22 م
الرئيسية / stop / الملقي: فتح طريق جرش خلال 48 ساعة

الملقي: فتح طريق جرش خلال 48 ساعة

فيلادلفيا نيوز

 

قال رئيس الوزراء هاني الملقي، الأربعاء، إن سيتم إعادة فتح الطريق فتح طريق فرعي جانبي لموقع الانهيار الذي وقع على طريق إربد- عمان بالقرب من سيل جرش شمالي الأردن.

وبين في معرض رده على مداخلة النائب وفاء بني مصطفى حول الطريق، أن إعادة حركة السير على الطريق سيكون ضمن الفترة الذي تعهدت به الأجهزة المعنية الثلاثاء وهو 48 ساعة.

من جانبه، توقع محافظ جرش قاسم مهيدات أن تطول مدة إعادة فتح طريق اربد عمان بسبب الانهيار الجبلي الذي وقع فجر الثلاثاء في منطقة بالقرب من المحطة الأمنية التابعة لسيل جرش .

وقال مهيدات إن الفرق الفنية التابعة لوزارة الأشغال والأجهزة المعنية وصلت إلى موقع الانهيار في المنطقة، وبدأت بدراسة الوضع وأسباب الانهيار، متوقعا أن تطول عملية فتح إعادة الطريق لأسابيع أو أكثر .

وبين ان سبب الانهيار هو طبيعة التركيبة الجبيلية القابلة للانهيار، مشيرا الى التربة غير متماسكة في الموقع .

وكان الأمن العام أعلن الثلاثاء، إغلاق طريق اربد –عمان بشكل كامل ومن الجانبين من جسر النعيمة ولغاية العاصمة عمان إثر انهيار لجبل بالقرب من المحطة الأمنية التابعة لسيل جرش .

 

 

 

 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com