السبت , أبريل 20 2024 | 6:48 ص
الرئيسية / السلايدر / المفلح: تكثيف جولات مكافحة التسول بعد الإفطار وحتى السحور

المفلح: تكثيف جولات مكافحة التسول بعد الإفطار وحتى السحور

فيلادلفيا نيوز

كشف وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح عن تسجيل 2660 حالة تسول منذ بداية العام وحتى بداية نسيان الحالي، منهم 60-70% من المكررين.
وقال المفلح في تصريح إذاعي، إن الوزارة تلقت عدد كبير من الشكاوى خلال أول 4 أيام من شهر رمضان، مشيرا إلى أنه سيتم تكثيف جولات مكافحة التسول من بعد الإفطار إلى وقت السحور.
وبين أن حالات التسول في تصاعد، حيث سجلت 2660 حالة تسول منذ بداية العام وحتى بداية نسيان الحالي، منهم 60-70% من المكررين، مؤكدا أن جميع من تم ضبطهم ليسوا محتاجين.
ولفت وزير التنمية النظر إلى أن بعض المتسولين مسجل بحقهم جرائم كالمخدرات والتعاطي والتحرش والمشاكل اللاأخلاقية، إضافة إلى الأحداث.
وشدد المفلح على أن الوزارة مسؤولة عن تلبية احتياجات من هم بحاجة المساعدة، حيث أطلقت حملات ورسائل توعية وخط ساخن للإبلاغ عن أي حالة تسول أو احتياج، مشيرا الى أن الوزارة وافقت على عدد كبير من الجمعيات الخيرية التي تعمل في حملات التبرع وخاصة في شهر رمضان المبارك، مشجعا المواطنين على التبرع لها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com