الخميس , مارس 28 2024 | 2:34 م
الرئيسية / السلايدر / المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا

المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا

فيلادلفيا نيوز

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا والتي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020 على الموقع الالكتروني “تكافل” reg.takmeely.jo، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

وكشف المشاقبة أن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة، مطالبا المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز تقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، الى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.(بترا)

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com