الأربعاء , مايو 1 2024 | 2:05 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / “المعلمين” ترفض الاعتذار لـ”الصحفيين” وتطالبها بتقديمه

“المعلمين” ترفض الاعتذار لـ”الصحفيين” وتطالبها بتقديمه

فيلادلفيا نيوز

 

طالب نائب نقيب المعلمين الأردنيين ابراهيم شبانة الثلاثاء، نقابة الصحفيين باعتذار رسمي لما بدر من الصحفي خالد الخواجا ضد الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، خلال مقابلة تلفزيونية مؤخرًا.

وقال شبانه في بيان إن الناطق الاعلامي للنقابة لم يعتد على الخواجا؛ إنما قام بردة فعل على ما بدر منه من إساءات واتهامات وتحريض وتقليل من مكانة المعلم الأردني، موضحًا أن النقابة تسجل عتبها الشديد على نقابة الصحفيين لإصدارها بيانًا يطالب نقابة المعلمين بالاعتذار، وتضمن البيان هجومًا على المعلمين ونقابتهم، منوهًا إلى أنه كان عليها الاتصال بنقيب المعلمين لحل الخلاف دون اللجوء لوسائل الاعلام، علمًا بأن الصحفي خالد الخواجا صدرت منه مواقف ومقالات عدائية ضد المعلمين ونقابتهم منذ سنوات، وقد وجهت نقابة المعلمين إلى نقابة الصحفيين كتابًا رسميًا سابقًا بخصوص ذلك.

وأوضح شبانه أن البيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين كان متسرعًا، سيما أن نقابة المعلمين لديها إدراك عميق لما جرى خلال المقابلة التلفزيونية التي جمعت الحجايا بالخواجا، وأن الاتصالات جارية بين نقابتي المعلمين والصحفيين لحل الخلاف.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com