الجمعة , أبريل 19 2024 | 11:30 ص
الرئيسية / السلايدر / المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين

المستقلة للانتخاب تفتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين

فيلادلفيا نيوز

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للصحفيين المحليين والدوليين للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر والمقرر اجراؤها في العاشر من تشرين ثاني /2020

وتعتمد الهيئة المستقلة للانتخاب الصحفيين المحليين والدوليين وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين رقم (5) لعام 2016 والصادرة لهذه الغاية والمنشورة على الموقع الإلكتروني للهيئة www.IEC.jo وتقرر تحديد فترة الاعتماد من يوم الاربعاء الموافق 5/8/2020 ولغاية نهاية دوام يوم السبت الموافق 31/10/2020، وذلك من خلال تقديم الطلب الكترونيا على موقع الهيئة.
وتدعو الهيئة كافة الصحفيين والاعلاميين والعاملين في المؤسسات الاعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين والدوليين الراغبة في المشاركة في عملية التغطية والتي تنطبق عليها الشروط الواردة في التعليمات المشار اليها زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة للاطلاع على التعليمات التنفيذية وتعبئة النماذج الخاصة بالاعتماد .
ويشترط فيمن يرغب بتغطية مجريات العملية الانتخابية من الصحفيين والاعلاميين الاردنيين أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن يكون على رأس عمله في مجال الصحافة والاعلام وأن يقدم الوثائق التي تثبت ارتباطه بجهة اعلامية.
أما الصحفيون والاعلاميون الاجانب فيشترط أن يكون قد بلغ الثامنة عشرة من عمره وأن تكون مؤسساتهم الصحفية والاعلامية معتمدة لممارسة النشاط الاعلامي داخل الاردن من هيئة الاعلام المرئي والمسموع وأن يحمل بطاقة صحفي او اعلامي لغير المعتمدين لدى الجهات الرسمية.
وتؤكد الهيئة المستقلة للانتخاب حرصها على التعاون مع المؤسسات الاعلامية وسعيها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين الصحفيين والاعلاميين من مراقبة وتغطية كافة مراحل العملية الانتخابية بما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.
ولمزيد من الاستفسارات حول اعتماد الصحفيين والاعلاميين العاملين في المؤسسات الاعلامية المسموعة والمقروءة المحليين والدوليين يرجى الاتصال مع ضابط ارتباط الصحفيين بالهيئة الآنسة منى النمري على العناوين التالية .
الصحفيون المحليون للتواصل الصحفيون الاجانب للتواصل
الخط الساخن : 0796936300 الخط الساخن : 796936300 -00962
فاكس: 550466006- فاكس : 5504660-6-00962
بريد إلكتروني: Press @entikhabat.jo بريد إلكتروني: Press @entikhabat.jo

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com