الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 7:46 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / المستقلة للانتخاب تعقد ندوة حوارية في معان

المستقلة للانتخاب تعقد ندوة حوارية في معان

فيلادلفيا نيوز

عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم ندوة حوارية في محافظة معان حول مشاركة الشباب في العملية الانتخابية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن .
وأكد فيصل الشبول عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على أهمية بناء الجسور بين الهيئة وشركاء العملية الانتخابية وتوفير البيئة المناسبة لمشاركة الشباب كمرشحين وناخبين ومتطوعين.
واضاف أن الهيئة معنية بتنفيذ قانون الانتخاب ولها الحق في إبداء الملاحظات منوها إلى حرص الهيئة على توفير كافة ضمانات النزاهة والمعايير العالمية الفضلى مما يساهم في إقبال المواطنين على زيادة نسبة المشاركة في الإنتخابات.
كما تحدث الدكتور عواد الكرادشة امين عام الهيئة المستقلة للانتخاب عن تطوير مهارات العامين في الهيئة من خلال عقد الدورات التدريبية اللازمة والتي تساهم في تجويد العملية الانتخابية مستقبلا.
واضاف الكرادشة أن الهيئة تسعى جاهدة لمواكبة التكنولوجيا وتوظيفها في العملية الانتخابية من خلال انفتاح الهيئة على الإدارات الانتخابية الأخرى وتبادل الخبرات معها.

ودار نقاش موسع أجابت فيه الهيئة على استفسارات المشاركين .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com