الجمعة , أبريل 19 2024 | 1:23 ص
الرئيسية / السلايدر / المستقلة للانتخاب : الانتخابات النيابية في موعدها المحدد

المستقلة للانتخاب : الانتخابات النيابية في موعدها المحدد

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني ان الانتخابات النيابية ستجرى في موعدها المحدد في العاشر من الشهر القادم لافتا الى انه لا توجد احاديث تتصل بتأجيلها داخل الهيئة صاحبة اختصاص تغيير موعد الانتخابات .
ولفت الى ان (157913) مواطنا ممن يحق لهم الانتخاب غير حاصلين على بطاقة الاحوال المدنية وتعتبر هذه القيود راكدة ما لم يحتصل اصحابها على بطاقات للاحوال .
وطلب المومني الى كافة المواطنين من هذه الفئة التوجه الى دائرة الاحوال المدنية والاحتصال على البطاقات التي تسمح لهم المشاركة بالانتخاب . وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب قالت إنها لا تملك صلاحيات تأجيل الانتخابات، بينما من حقها تغيير موعد يوم الاقتراع حتى 26 كانون الثاني 2021، وذلك في ظل المستجدات التي قد تشهدها المملكة فيما يتعلق بتطورات جائحة كورونا.
جاء ذلك في حديث للناطق الإعلامي باسم الهيئة جهاد المومني خلال ورشة عمل عقدت عن بعد مساء الاربعاء الماضي ، نظمها مركز القدس للدراسات السياسية بالتعاون مع مؤسسة كونراد أديناور الألمانية بعنوان “الطريق إلى المجلس التاسع عشر.. اسألوا الهيئة”.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com