السبت , مايو 18 2024 | 3:12 م
الرئيسية / السلايدر / المزارعون يوافقون على تعليق الاعتصام خلال لقائهم العبادي

المزارعون يوافقون على تعليق الاعتصام خلال لقائهم العبادي

فيلادلفيا نيوز

 وافق المزارعون المعتصمون امام مجلس النواب على تعليق الاعتصام وتشكيل لجنة تفاوض من كافة القطاعات الزراعية للتفاوض مع الحكومة.

وأعلن رئيس لجنة الزراعة النيابية خالد الحياري، اليوم الاربعاء خلال لقاء المزارعين مع رئيس الوزراء بالوكالة ممدوح العبادي، تعليق اعتصام المزارعين، وتشكيل لجنة تفاوض من كافة القطاعات الزراعية مع الحكومة.

كما أعلن الحياري، عن تعليق استقالته من لجنة الزراعة النيابية، مؤكدا أن تراجعه جاء لمواصلة العمل على تحقيق مطالب العاملين في القطاع.

وأشار النائب الحياري إلى أنه سيتم تشكيل لجنة يتم انتخابها من القطاعات الزراعية كافة للتباحث مع الحكومة عقب عودة رئيس الوزراء هاني الملقي من رحلته العلاجية في الولايات المتحدة.

وأكد نقيب المزارعين عودة الرواشدة أن تعليق الاعتصام جاء بعد مشاورات مع لجنة الزراعة النيابية، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أصحاب القرار بالتباحث حول كيفية التراجع عن رفع الضريبة، وتشكيل لجنة من القطاعات الزراعية ستقوم ببحث الأمر مع رئيس الوزراء هاني الملقي عند عودته.

ومن جهته قال رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور ممدوح العبادي عقب انتهاء التشاورات إن القطاع الزراعي قدم الكثير وضحى وخسر، الا ان الظروف التي حصلت كانت خارجة عن ارادة الدولة الأردنية، مشيرا الى ان أهم المسببات هي اغلاق الحدود العراقية والسورية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com