الجمعة , أبريل 19 2024 | 12:05 م
الرئيسية / السلايدر / المخدرات تلقي القبض على مطلوب خطير بعد مقاومة شديدة-صور

المخدرات تلقي القبض على مطلوب خطير بعد مقاومة شديدة-صور

فيلادلفيا نيوز

 

قال مصدر امني انه وخلال الايام القليلة الماضية ضبطت ادارة مكافحة المخدرات عددا من القضايا المرتبطة بحيازة وترويج المواد المخدرة وكان ابرز تلك القضايا في احدى مناطق البادية الوسطى بعد متابعتهم لمعلومات حول حيازة احد المطلوبين من مروجي المواد المخدرة والمصنف بالخطير لكميات كبيرة من تلك المواد وتم وباسناد من الفريق الخاص التابع للادارة وضع كمين خاص له بعد التاكد من نقله لتلك المواد بواسطة احدى المركبات وعند ايقافه ابدى مقاومة شديدة وقام باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة ، حيث تم التعامل معه لحين السيطرة عليه وضبطه والسلاح الناري الذي كان بحوزته (مسدس) دون وقوع اصابات تذكر وبتفتيش مركبته تم ضبط ١٥ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و ٢٠ كغم من مادة الحشيش المخدر .

وفي قضية اخرى تعاملت معها كوادر مكافحة المخدرات ضمن البادية الوسطى داهموا خلالها مكان تواجد عدد من مروجي المواد المخدرة وتمكنوا من القاء القبض على ثلاثة منهم احدهم مصنف بالخطير ومسجل بحقه ٦ طلبات امنية وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين وكمية من المواد المخدرة.

وفي احدى محافظات الشمال نفذت مداهمة لاحد المنازل بعد الاشتباه باستخدامه من قبل شخصين من جنسية عربية لتخزين وبيع الحبوب المخدرة والقي القبض عليهما ، وبتفتيش المنزل ضبطت كمية من الحبوب المخدرة اضافة الى كميات متفرقة من المواد التي تستخدم لانتاج الحبوب المخدرة .

وفي ذات المحافظة من اقليم الشمال تعاملت كوادر الادارة مع قضيتين منفصلتين بعد معلومات وردت حول وجود كميات من الحبوب المخدرة والمخبأة بين الصخورة بطريقة سرية حيث ضبط خلال الاولى ١٠٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وخلال الثانية تم ضبط ٣٨ الف حبة كبتاجون مخدرة وما زالت التحقيقات مستمرة لتحديد هوية المتورطين باخفائها .

وفي العاصمة نفذت مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة باسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والقي القبض عليه وضبط بحوزته الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وكف من مادة الحشيش المخدر وكميات اخرى معدة للبيع ومبلغ ٩ الاف دينار وسلاح ناري اوتوماتيكي . كما والقي القبض على احدى الفتيات في العاصمة استخدمت منزلها لترويج وبيع مادة الكوكائيين المخدرة بعد مداهمته وتفتيشه وضبط بحوزتها كمية من تلك المادة . بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com