الخميس , مايو 2 2024 | 12:57 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / المحامي حسين توفيق العجارمه يكتب : انت لست الأب !

المحامي حسين توفيق العجارمه يكتب : انت لست الأب !

فيلادلفيا نيوز

يُعرض على قناة NBC الأمريكية منذ عام ١٩٩١ برنامجا شهيرا ًضمن حلقات يسمى ” انت لست الأب ” You are Not the father وملخصه هو ان تحضر سيدة الى البرنامج مصطحبه معها احد ابنائها من ثمرة علاقة غير مشروعه ، وتقوم بدعوة عدد من الرجال الذين كانت لها علاقة معهم ، ويتم اجراء فحص الحمض النووي DNA لهؤلاء الرجال ومقارنته مع ابن هذه المرأه .
او ان يأتي الزوجين ويتم فحص الطفل ليظهر انه ليس من الأب ، ويظهر خيانة المرأه وهنا يكون الاحراج الكبير لكلاهما .

ومن اغرب الحالات ان امرأه دعت ثمانيه عشر رجلاً وتم فحصهم جميعا ولم يظهر أيهما اب لابنها ” بيكاروا “ابن الحادي عشر عاما والذي انفجر بالبكاء على مشهد امام المشاهدين لهذا البرنامج ، مما يُعطى صورة واضحه على مدى الظلم والانحلال في مجتمعاتهم .

في عالمنا العربي والإسلامي هناك حرب تشن على الأسرة ومنظومة القيم الاجتماعيه ، وعلى قدسية الزواج ، وعلى الشرف من قبل الغرب الذي يعيش بوحل الرذيله والسقوط الأخلاقي والأسري من خلال أدواته من العلمانييين والمأجورين .
وممن اطلقوا على انفسهم منظمات حقوق المرأه والإنسان والتي تتلقى التمويل الخارجي بسخاء لتنفيذ برامجهم في إسقاط الاسره العربيه المسلمه ؛ من خلال وضع القيود على زواج الفتيات تحت سن ثمانية عشر بحجة ان الفتاة لا زالت طفله بينما يسمح للفتاة في دول الغرب باتخاذ” اخدان” لها وهي في سن الرابعه عشر ، ومن خلال ايضاً شرعنة اللواط والمثليه، ومنع التعدد في الزواج ، ومساواة الرجل والمرأه في قواعد الميراث ، وبسقوط الاسره تسقط المنظومة الأخلاقية والدينيه للمجتمع ، وهي اخر حصن لم يسقط بعد انهزام الامه عسكرياً وسياسياً واقتصاديا وتكنولوجيا ، لتُكسر الحواجز امام التطبيع ، لان من عقبات التطبيع الاختلاف في القيم والعقيده والمفاهيم .

ومن عظمة الشريعه الاسلاميه هي امرها بالستر وحماية العرض وصونه، وان القاعدة النبويه ان الولد للفراش. لان فيه مصلحة للصغير الذي سينشأ في مجتمع قد لا يُرّحم من المجتمع اذا تبين انه ثمرة علاقة غير مشروعه ، بعكس ما يجري في ذاك البرنامج . ” انت لست الأب ” هو البحث عن الفضائح والتسليه بها ، واشعال الفتن ونشر الرذيله وتعميمها .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com