الخميس , أبريل 25 2024 | 3:51 ص
الرئيسية / stop / اللواء عبد اللطيف العواملة يكتب:  القادم افضل

اللواء عبد اللطيف العواملة يكتب:  القادم افضل

فيلادلفيا نيوز

اثبت عام 2020 انه من اصعب اعوام القرن الواحد و العشرين، و قد اضاف تحديات جسام الى وضع اقليمي صعب اصلا. و لطالما كانت المعيقات كثيرة و الظروف عصيبة، و لكن الاردن بقيادته الحكيمة و بشعبه المعطاء يثبت دوما انه قادر على مجابهة التحديات و الخروج من الازمات اقوى من السابق. شعاره دوما اشتدي ازمة تزولي.

مشيئة الله ان يكون عام 2021، ليس فقط عام التعافي و الانطلاق، بل يصادف عام مئوية الدولة الاردنية الهاشمية، النموذج العربي في الاخاء و التسامح و الايجابية. و مع برلمان جديد و جاد، و حكومة فعالة، فان جميع مؤسسات و اجهزة الدولة جاهزة و مهيئة للتكامل و التعاون و التنسيق الحقيقي.

في عام التعافي، عام المئوية، تكمن الفرصة الرئيسية في قدرتنا على اعادة ابتكار مؤسسات تعرف المعنى الحقيقي لشرعية العمل، تضيف الى الوطن و لا تستنفذ من رصيده.

يلزمنا، و نحن نقف اليوم على ابواب 2021، وقفة تعبوية لاستشراف المستقبل. انها لحظة تاريخية هامة يمكن ان تشكل تحولا جذريا في الرؤى و الاليات. نحتاج الى نظرة داخلية عميقة لمعرفة اين نحن اليوم، و اين نريد ان نكون غدا.

يشكل عام 2021 فرصة تاريخية للتعلم و التأمل و من ثم الابتكار. لدينا نافذة مهمة لجمع طاقات الشباب لاطلاق مشروع نهضوي شامل و متكامل يضعنا على السكة المثلى لعبور المائة عام القادمة. عانينا الكثير، و هذا العام بالذات، و لكن الغد قريب و هو افضل باذنه تعالى. لنعمل بقلب واحد و عقول عديدة، و لنثق بأنفسنا و ننطلق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com