السبت , أبريل 27 2024 | 7:02 ص
الرئيسية / السلايدر / الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر

الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر

فيلادلفيا نيوز

 

قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة في مؤتمر صحفي عقده في الهيئة اليوم السبت “إن الكلفة التقديرية لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة – 2018) بلغت نحو 275 ألف دينار عدا الكلفة الأمنية لها”.
وحول آلية الفرز، قال إن عملية الفرز ستكون في ذات أماكن الاقتراع، مشيرا إلى إمكانية تقديم أي اعتراض للجنة الاقتراع والفرز التي تقوم بدورها بالنظر فيه واتخاذ الإجراء اللازم.
وأوضح ان النتائج الأولية للفرز سيتم ارسالها أولا بأول من مراكز الاقتراع والفرز إلى اللجنة الخاصة المشكلة لإعلان النتائج في الهيئة المستقلة للانتخاب.
وفيما يتعلق بورقة اقتراع صورت ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن الهيئة تتبعت ورقة اقتراع صورها أحد المقترعين ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ما يمثل مخالفة للقانون، مشيرا إلى أنه يجري حاليا تتبع مصور ورقة الاقتراع وناشرها.
إلى ذلك، قال رئيس لجنة انتخابات لواء الموقر ملوح الشخاترة إن نحو 4200 ناخب وناخبة أدلوا بأصواتهم لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة – 2018) أي ما نسبته 20 بالمئة من أصل 20652 ناخبا وناخبة يحق لهم الاقتراع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com