الإثنين , مايو 6 2024 | 12:47 م
الرئيسية / اقتصاد / القيمة السوقية تصل لنحو 17.37 مليار دينار في بورصة عمان

القيمة السوقية تصل لنحو 17.37 مليار دينار في بورصة عمان

فيلادلفيا نيوز

 

بلغت القيمة السوقية في بورصة عمان الخميس الماضي نحو 17.37 مليار دينار.

وفي هذا الشأن، فقد كشفت الاحصائيات التي أعلنتها بورصة عمان عن تحقيق هذه القيمة السوقية ارتفاعا عما بلغته في مطلع العام الحالي بنسبة 0.17%، وصعودا كذلك بنسبة 0.38% عما كانت عليه في الأربعاء من الأسبوع ذاته .

وقالت بورصة عمان، أن حجم التداول الإجمالي في الأسبوع الماضي بلغ حوالي 35.7 مليون دينار، فيما وصل عدد الأسهم المتداولة التي سجلتها البورصة خلال تلك الفترة 38.6 مليون سهم، نفذت من خلال 19.07 ألف عقد.

وكشفت الاحصائيات التي أعلنتها بورصة عمان عن إغلاق الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المرجح بالقيمة السوقية للأسهم الحرة في الخميس الماضي بالغا 2176.9 نقطة، محققا بذلك ارتفاعا بنسبة 0.31% عما حققه بداية هذا العام، وارتفاعا كذلك بنسبة 0.14% عما بلغه في الأربعاء من الأسبوع الماضي.

كما بينت الاحصائيات ذاتها، أن حجم التداول التراكمي خلال الشهر الجاري تجاوز 158.25 مليون دينار، فيما وصل عدد الأسهم المتداولة خلال هذا الشهر ما يربو على 114.36 مليون سهم، نفذت من خلال حوالي 31.16 ألف عقد. الراي

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com