الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 4:10 م
الرئيسية / stop / القطاع السياحي يجدد الولاء للملك ويؤكد وقوفه خلف خطواته الرائدة

القطاع السياحي يجدد الولاء للملك ويؤكد وقوفه خلف خطواته الرائدة

فيلادلفيا نيوز

عبر المهندس عبدالحكيم الهندي رئيس جمعية الفنادق الاردنية عن اعتزاز القطاع السياحي بالقيادة الهاشمية والتأكيد على الولاء والتأييد لخطاوته الرائدة في قيادة هذه المرحلة المهمة من حياة الدولة الاردنية، واشرافه المباشر على الاداء من أجل ان يلمس المواطن أثر هذه السياسات والبرامج.
وقال الهندي في رسالة موجهة الى قائد اللوطن الملك عبدالله الثاني أبن الحسين

بخطوات واثقة نحو المستقبل يقود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مسيرة التغيير والاصلاح والتطوير. بهمة وعزيمة واصرار، فهذا الوطن بني على ثوابت القيم والتاريخ الناصع الطاهر المشرق ،الذي ما كان فيه الا مواقف عروبية وطنية إنسانيه انبعثت منها صولات للحق في كافة الميادين.

شعبا التف حول قيادته الهاشمية، بقيم ولاء ناصعة لقيادة تاريخية وانتماء، بلا حدود لتراب وطن شهد تضحيات جسام وصولات لفرسان لا يضرهم من عادهم بل كانوا دائما في المقدمة عنوانا اصيلا لمعاني التضحية والفداء.

وأكد الهندي بأن القطاع السياحي الاردني يقف اليوم مع جلالة الملك، في رؤيته للإصلاح والتغيير والتطوير، ويؤكد ان تلك الاصوات النشاز القادمة من خلف الشاشات ومن خلف الحدود؛ والتي تسعى لبث الخراب والفرقة بين ابناء الشعب الاردني، وزعزعة الثقة ، وتقليل الانجاز ،وبث سمومها الخبيثة. ما كانت يوما الا اصوات نشاز تملك نوايا مكشوفة تحركها اجندات بعيدة كل البعد عن هموم الوطن والمواطن .

وأضاف نقف اليوم وبكل اصرار خلف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم و ولي عهده الامين. نحمي الانجاز ونعظمه ونضيف عليه بسواعدنا وقدرات ابناءنا مزبدا من العطاء. بعيون ساهرة تحمي حدود الوطن من المتربصين ،وبقلوب مفتوحة للحوار مع كل من يريد خدمة هذا البلد وحماية مقدراته.

نعم في هذا الزمن الصعب الذي تمتلئ فيه المنصات الاخبارية بأحداث ،وكوارث واخبار ،نجد انه من الضروري تحصين جبهتنا الداخلية وتقوية اواصر التعاون فيما بيننا وتغليب الوعي الوطني وتعظيم الانتماء، والالتفاف حول قيادة هاشمية حكيمة وفذة اثبتت في كل وقت وحين انها تمتلك رؤية ثاقبة وحكيمة ولطالما حذرت من الكثير المخاطر التي تهدد العالم للان.

سيدي ابو حسين. جملة تبعث مشاعر الطمأنينة والرضا في قلوب الأردنيين ،نقولها ونرددها بكل فخر واعتزاز. نلفظها بحروفها ولحنها القوي الذي يشعرك بانك تنتمي لبلد النشامى، بلد ابو حسين ،جواز سفر للقلوب ،تثير الوجدان وتترك فينا دائما الحنين لعهد الحسبن الباني طيب الله ثراه وولاء. لجلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين ،ومستقبلا مشرقا بعون الله .

نقف اليوم خلفكم سيدنا ابو حسين. نلتف حول الراية الهاشمية. ونجدد البيعة لعرين الاسود وللهواشم الاطهار وسنبقى دائما الاوفياء لهذا الوطن الغالي.

حمى الله الاردن قيادة وشعبا من كل مكروه

عبد الحكيم محمود الهندي
رئيس جمعية الفنادق الاردنية

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com