الجمعة , مارس 29 2024 | 4:40 م
الرئيسية / قضايا / القبض على 4 مطلوبين في اربد

القبض على 4 مطلوبين في اربد

فيلادلفيا نيوز

 

القى العاملون في البحث الجنائي وشرطة اربد القبض على ثلاثة اشخاص من المطلوبين بفرض الاتاوات واطلاق العيارات النارية دون داع , واخر ارتكب اربع سرقات لمركبات مواطنين في محافظة اربد .

وقالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام الثلاثاء في بيان انه على اثر تقديم عدد من التجار في محافظة اربد شكاوى الى قسم بحث جنائي اربد بقيام احد الاشخاص المشبوهين ومعه اخرين بطلب الاتاوات منهم واطلاق عيارات نارية دون داع بالقرب من محالهم التجارية شكل فريق تحقيقي من قسم البحث الجنائي بالاشتراك مع مديرية شرطة محافظة اربد للتحقيق في تلك الشكاوى والقاء القبض على ذلك المطلوب ومن معه من اشخاص .

واضافت ان الفريق التحقيقي ومن خلال ما قام به من رصد وتتبع وجمع معلومات حول المشتبه به ومن معه تمكنوا من تحديد مكان وجوده في احد المنازل في محافظة اربد , ونفذت قوة امنية من البحث الجنائي وشرطة اربد مداهمة لذلك المنزل افضت لإلقاء القبض على المطلوب الرئيسي وشخصين اخرين كانا برفقته تبين ان احدهما مطلوب وعثر كذلك داخل المنزل بعد تفتيشه على مجموعة من الادوات الحادة وبوشرت التحقيقات .

وفي سياق متصل القى العاملون في قسم بحث جنائي اربد كذلك القبض على احد المشبوهين في قضايا سرقة المركبات بعد ورود معلومات حول وجود شبهات ومعلومات تشير لقيامه بسرقة عدد من المركبات , حيث اعترف بعد التحقيق معه بقيامه بسرقة اربعة مركبات لمواطنين في اوقات واماكن مختلفة وما زال التحقيق جار .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com