الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:03 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على منفذ السطو المسلح على فرع احد البنوك في عمان

القبض على منفذ السطو المسلح على فرع احد البنوك في عمان

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في الامن الوقائي انهوا التحقيق في قضية السلب تحت تهديد السلاح التي تعرض لها فرع احد البنوك في منطقة المنارة شرق العاصمة بعد ان تمكنوا من تحديد هوية مرتكبها والقاء القبض عليه ، واعادة معظم المبالغ المالية المسلوبة.

وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان بلاغا ورد صباح يوم امس لرقم الطوارئ الموحد 911 حول دخول شخص مجهول وملثم ومسلح الى فرع احد البنوك في منطقة جبل المنارة شرق العاصمة ، وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الامن الوقائي متابعة التحقيق في القضية .

واكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة تمكن من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليه بعد تحديد مكانه وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب مستخدما مسدس صوت وجرى ضبط معظم المبلغ المسروق ومسدس الصوت والقناع الذي كان يرتديه وما زال التحقيق جارياً.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com