الثلاثاء , مايو 21 2024 | 10:52 ص
الرئيسية / السلايدر / القبض على سالب محل صرافة

القبض على سالب محل صرافة

فيلادلفيا نيوز

لعام عامر السرطاوي، الأحد، إنّ العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكّنوا من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب تحت التهديد لأحد محال الصرافة قبل أيام في منطقة البيادر جنوب العاصمة عمّان، وألقوا القبض عليه.

وفي التفاصيل، أوضح السرطاوي في بيان، أن بلاغا ورد لإدارة البحث الجنائي قبل عدة أيام بقيام شخص مجهول وملثم بالدخول لأحد محال الصرافة في منطقة البيادر، وسلب مبلغ ألفي دينار تحت التهديد بواسطة سلاح ناري كان بحوزته والفرار من الموقع.

وبيّن أنه ومنذ لحظة تلقي البلاغ تم التحرك للمكان وجمع التفاصيل كافة والمعلومات من مسرح الجريمة وتولى فريق تحقيق خاص من الإدارة متابعة التحقيق في القضية.

وأكّد أنّ ما قام به فريق التحقيق من جهود ومتابعة وجمع للمعلومات على مدار أيام مكّنهم من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب المسلح وتحديد مكانه ومداهمته، ومن ثم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ الجريمة مستخدما مسدسا بلاستيكيا وما زال التحقيق جارياً في القضية.

وأشار البيان، إلى أنّ جريمة السلب المسلّح تقع ضمن اختصاص محكمة أمن الدولة وعقوبة هذه الجريمة تصل للحبس مدة 15 عاماً.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com