الأربعاء , أبريل 24 2024 | 4:50 م
الرئيسية / stop / القبض على تجار ومروجي مخدرات وضبط كميات كبيرة (صور)

القبض على تجار ومروجي مخدرات وضبط كميات كبيرة (صور)

فيلادلفيا نيوز

نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، خلال الأيام القليلة الماضية، مجموعة من المداهمات والتفتيشات في مختلف مناطق المملكة والتي أفضت إلى القبض على عدد من المتورطين في تلك القضايا وضبط كميات كبيرة ومختلفة الأنواع من المواد المخدرة.

وفي التفاصيل، أوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، أولى تلك القضايا والتي تمت متابعتها بناء على المعلومات الواردة لفرع مكافحة مخدرات أحد المعابر الحدودية، حول شخصين أحدهما عربي الجنسية يخططان لتهريب المواد المخدرة؛ حيث تم منذ لحظة وصولهما للمعبر القاء القبض عليهما وضبط مركبة الشحن التي بحوزتهما والتي جرى تفتيشها بشكل دقيق ليعثر بداخل تنك الهواء الموجود فيها على ما يقارب الـ100 ألف حبة مخدرة أخفيت بطريقة غير ظاهرة فيه وجرى إيداع القضية للقضاء.

البادية الوسطى

وفي إحدى مناطق البادية الوسطى، وبعد التأكد من معلومات حول استخدام مجهولين لقطعة أرض بعيدة عن التجمعات السكانية وزراعتها بنبات المارجوانا المخدر، جرى التوجه للمكان وضبط كميات من أشتال المارجونا المخدرة التي زرعت للترويج والبيع بشكل محدود وشخصي، وما تزال التحقيقات جارية لملاحقة المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

لواء الرصيفة

وفي لواء الرصيفة، تعاملت كوادر قسم مكافحة المخدرات مع معلومات حول وجود عدد من مروجي المواد المخدرة يقومون ببيع وترويج تلك المواد في الطرقات العامة وهم من مكرري ومعتادي ارتكاب ذلك النشاط الجرمي؛ حيث قامت كوادر القسم بوضع المشتبه بهم تحت المراقبة لأيام للتأكد من تلك المعلومات، وثبت من خلال ذلك تورط ثلاثة أشخاص في ذلك النشاط وجرى وبأوقات وأماكن مختلفة ضبطهم متلبسين أثناء قيامهم بترويج تلك المواد المخدرة وضبط بحوزتهم على كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة والمجهزة للبيع.

جنوب عمان

وتابعت إدارة العلاقات العامة أنه تم تنفيذ سلسلة مداهمات متزامنة على مروجي المواد المخدرة بالتعاون مع الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات في مناطق البادية الوسطى وجنوب عمان بعد إنهاء تتبع ورصد عدد منهم ألقي القبض خلالها على خمسة أشخاص من مكرري تلك الجرائم وضبط بحوزتهم كذلك على كميات متفرقة من الحبوب المخدرة وكمية من مادة الكوكايين المخدر وكميات معدة للبيع من مادة الحشيش المخدر.

محافظة الكرك

وفي محافظة الكرك، تمت متابعة أحد الأشخاص وضبطه بالجرم المشهود بعد رصد تحركاته ومراقبته ووضع الكمائن اللازمة له أثناء قيامه ببيع وترويج المخدرات وضبط بحوزته كميات من الحبوب المخدرة.




طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com