الجمعة , مارس 29 2024 | 11:58 ص
الرئيسية / رياضة / الفيصلي ينتظر رد لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي الاثنين

الفيصلي ينتظر رد لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي الاثنين

فيلادلفيا نيوز

 

تعقد لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم غد الاثنين اجتماعا للنظر في الاستئناف المقدم من النادي الفيصلي بشأن العقوبات التي فرضت على خمسة من لاعبيه على خلفية احداث مباراة نهائي بطولة الاندية العربية التي اقيمت في جمهورية مصر العربية.

ويأمل الفيصلي في أن تعيد لجنة الاستئناف النظر بالعقوبات القاسية التي فرضت على لاعبيه الخمسة إبراهيم دلدوم وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم الزواهرة وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي أكرم الزوي والمتمثلة بايقافهم عن اللعب لمدة عام.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد العربي ردت على الاستئناف الذي تقدم به الفيصلي، بتخفيف العقوبات المالية، مع الابقاء على العقوبات الصادرة بحق اللاعبين.

وعمم الاتحاد الآسيوي بعد ذلك العقوبات الصادرة بحق لاعبي الفيصلي، ما حال دون مشاركتهم مع فريقهم في البطولات المحلية، أو المنتخب الأردني.

ويرى الفيصلي أن العقوبات التي فرضت على لاعبيه كانت ظالمة خاصة فيما يتعلق بحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي واللاعب ابراهيم دلدوم متأملا في أن يقوم الاتحاد الاسيوي بانصافه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com