الخميس , أبريل 18 2024 | 3:13 م
الرئيسية / رياضة / الفيصلي يعبر المنشية ويشارك الجزيرة الصدارة مؤقتا

الفيصلي يعبر المنشية ويشارك الجزيرة الصدارة مؤقتا

فيلادلفيا نيوز

 

حقق فريق الفيصلي فوزا مهما على منشية بني حسن 2-صفر في المباراة التي احتضنها ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء ضمن الجولة 14 من بطولة دوري المناصير للمحترفين.
وسجل أهداف المباراة كل من أحمد ياسر (هدف في مرماه) في الدقيقة 52 والمحترف البولندي في صفوف الفيصلي لوكس من ضربة جزاء في الدقيقة 59.
ولعب المنشية معظم الشوط الثاني بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه عادل الهامي لتسببه بركلة الجزاء التي أحرز منها الفيصلي الهدف الثاني.
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 29 نقطة ليشارك الجزيرة في الصدارة مؤقتا حيث يواجه الأخير فريق الوحدات 28 نقطة مساء غدا على ستاد عمان.
في المقابل تجمد رصيد المنشية عند 26 نقطة وتراجع للمركز الرابع.
المنشية (صفر) الفيصلي (2)
دخل الفريقان سريعا بأجواء اللقاء في ظل أهمية الفوز وكسب النقاط الثالث للضغط أكثر على فرق الصدارة، وجاءت البداية قوية خصوصاً من جانب فريق المنشية الذي كثف في وقت مبكر من الضغط على مرمى الحارس معتز ياسين( حارس الفيصلي) الذي نجح في التصدي لكرة علاء حريمه بتألق واضح وعاد نفس اللاعب وهدد مرمى الفيصلي برأسية تصدى لها المدافع عدي زهران قبل أن تسكن الشباك، نشط الفيصلي بعد ذلك محاولاً ضبط إيقاع اللعب فسدد يوسف الرواشدة كرة تصدى لها الشطناوي وأخرى بمقصية خلفية لم تشكل تلك الخطورة على مرمى محمد الشطناوي ومع مرور الدقائق تصاعدت محاولات الفريقين لهز الشباك فتقدم البولندي لوكس وسدد بأحضان الحارس محمد الشطناوي ومرت رأسية خليل بني عطية من داخل المنطقة بجوار القائم، لينتهي الشط الأول بالتعادل السلبي.
شوط ازرق
حضرت الإثارة مع الدقائق الأولى لأحداث الشوط الثاني عندما حاول مدافع المنشية أحمد ياسر إبعاد كرة الرواشدة بالرأس لكنها أستقرت في شباك محمد الشطناوي عند الدقيقة (50) معلناً الهدف الأول للفيصلي، ولم تمضي سوى 5 دقائق حتى اعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الفيصلي بسبب لمس المدافع التونسي عادل الهماني للكرة باليد، لاقى هذا القرار اعتراض كبير من لاعبي المنشية على اعتبار ان لمس الكرة كان خارج المنطقة لكن الحكم أشهر البطاقة الحمراء للمدافع الهماني بنيله الإنذار الثاني واحتسب الركلة التي انبرى لها المحترف البولندي لوكس ونفذها بنجاح معلناً تقدم الفيصلي بالهدف الثاني عند الدقيقة (55)، هذا الهدف نال من عزيمة لاعبي المنشية بسبب النقص العددي الذي كان له أثر واضح على الفريق، بل وكاد الفيصلي ان يضاعف النتيجة لو احسن الرواشدة استغلال الموقف، لتشهد الدقائق الأخيرة فرصة تقليص الفارق لصالح المنشية لكن الدردور أطاح بالكرة فوق المرمى.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com