الخميس , مارس 28 2024 | 7:15 م
الرئيسية / رياضة / الفيصلي يرصد ناساف الاوزبكي ويواصل الاستعداد للدور الآسيوي

الفيصلي يرصد ناساف الاوزبكي ويواصل الاستعداد للدور الآسيوي

فيلادلفيا نيوز

ما تزال إدارة النادي الفيصلي تنتظر رد الاتحاد الدولي لكرة القدم لتزويدها بكافة تفاصيل قرار لجنة الانضباط صدر يوم الثلاثاء 19 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، بتعميم عقوبات التي صدرت عن الاتحاد العربي لكرة القدم بحق اللاعبين: معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، إلى جانب الإداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين.

وطلب النادي الفيصلي عبر اتحاد الكرة الاسراع في تزويده بحيثيات القرار ليتم تقديم استئناف منفصل لكل لاعب من اللاعبين الخمسة بالإضافة إلى الإداري.

وأشارت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي أن اللاعب يعتبر موقوفا عن المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من 15 آب (أغسطس) 2017 لغاية 14 آب (اغسطس) 2018، ويشمل كافة البطولات العربية والقارية والدولية والمحلية.

وتأمل إدارة الفيصلي أن تنجح في الغاء التعميم كما حصل مع عقوبات الاتحاد الآسيوي الذي قررت لجنة الاستئناف فيه الغاء تعميم العقوبات واعادتها إلى نطاقها العربي فقط.

” الازرق” يواصل تحضيراته

اجرى فريق الفيصلي أمس جرعة تدريبية بقيادة المونتنيغري نيبوشا، وجهازه الفني المعاون الذي يضم المدرب الصربي ايفان، والمدرب الوطني ناثر جرار، ومدرب حراس المرمى علي محمود، والمدرب الصربي للياقة البدنية ماركو جوفافيتش، وغاب المدرب فراس الخلايلة بسبب وفاة شقيقه، وشارك في التدريبات كافة اللاعبين باستثناء المحترف السنغالي مندي دومنيك الذي تعرض لاصابة في مباراة فريقه أمام الأهلي يوم الخميس الماضي، وخضع أمس لصورة اشعة وتبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة بان إصابته خفيفة ولا تدعو للقلق، وتدرب بشكل فردي مع معالج الفريق، وسينضم للتدريبات الجماعية اليوم.

وركزت التدريبات على الجوانب الفنية والبدنية والتكتكية، ومعالجة الاخطاء التي حصلت في ودية الأهلي، واقترب نيبوشا من تحديد معالم التشكيلة الاساسية لمواجهتي اليرموك في المباراة التي تجمع الفريقين عند الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الاربعاء المقبل، في افتتاح مباريات الفريقين ضمن مرحلة الاياب لدوري -المناصير- للمحترفين لكرة القدم، على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة، بعدما قرر اتحاد الكرة نقلها من استاد عمان بناء على احتجاج فريق الرمثا، وفريق ناساف الأوزبكي المقررة عند الساعة الواحد ظهر بتوقيت ” الأردن” من يوم 30 كانون الثاني (يناير) الحالي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

ورصد الجهاز الفني للفيصلي العديد من المباريات لفريق ناساف الاوزبكي، الذي يعسكر حاليا في تركيا وخاض أكثر من مباراة ودية، وعمل على اطلاع اللاعبين بنقاط القوة والضعف عن الفريق الاوزبكي القوي والذي يملك خيارات هجومية ودفاعية مختلفة ويضم لاعبين مميزين في كافة المراكز.

وأكد نيبوشا ثقته بنجوم الفيصلي وقدراتهم على تجاوز المهمة الصعبة ، والتأهل لدوري المجموعات من كأس أبطال آسيا لكرة القدم، مستذكرا الإنجاز الكبير للفيصلي في البطولة العربية، واداء اللاعبين المشرف.

وسيتواجد الفيصلي الفريق في اوزبكستان قبل 5 أيام من موعد المباراة، بناء على طلب المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، بهدف اتاحة الفرصة من اجل التأقلم على أجواء اوزبكستان الباردة، ومعرفة امور فنية اكثر عن فريق ناساف.

الفيصلي يستقبل اشبال نادي أهلي الخليل الفلسطيني

إلى ذلك استقبل النادي الفيصلي في مقره أمس، مجموعة من اشبال فريق نادي أهلي الخليل الفلسطيني الذين يزورون الأردن حاليا، والتقى الاشبال بنائب رئيس النادي بكر سلطان العدوان الذي اكد عمق العلاقة الأردنية الفلسطينية، وحرص النادي الفيصلي برئاسة سلطان العدوان على دعم الكرة الفلسطينية، وسعادة الفيصلي الدائم باللعب في الاراضي الفلسطينية.(الغد)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com