الجمعة , أبريل 26 2024 | 11:57 م
الرئيسية / فنون / الفنان المغربي سعيد الناصري ينظم عرضاً في دبي

الفنان المغربي سعيد الناصري ينظم عرضاً في دبي

فيلادلفيا نيوز

 

يستضيف مسرح المركز التجاري العالمي في دبي، غدا الجمعة 14 ابريل  العرض الفني الأول ‏للفنان المغربي الكوميدي سعيد الناصري‎، بمشاركة الفنان الاماراتي عبد الله زيد والفنان الاماراتي جمعة علي .

‎‎ومن جانبه، عقد الفنان المغربي  القدير سعيد الناصري صباح اليوم  مؤتمرا صحفيا في فندق نوفوتيل المركز التجاري في ‏دبي، تحدث خلاله عن عرضه الجديد، وعن آخر مشاريعه الفنية.

ومن المنتظر أن يحضر الحفل الفني، الذي يقام في تمام الثامنة ، كبار الشخصيات العامة والفنية بالإمارات، وبحضور سفير المغرب، ‏بالإضافة إلى الجالية المغربية والعربية المقيمة في الإمارات‎.‎

‎‎ويستعد الفنان سعيد الناصري، لتنظيم جولات فنية في إمارات أخرى ‏بالدولة، كما تنظم شركة أبديت سمارت للدعاية والإعلان، المسؤول الفني ‏الحصري عن أعمال الفنان المغربي الناصري، جولات فنية أخرى في عدة دول.

يذكر أن الممثل والمخرج المغربي سعيد الناصري، شارك في عدة أفلام، وسيت كوم ، وعدة برامج تليفزيونية ومسرحيات، كان هو بطلها، حيث ظهر لأول مرة عام ‏‏1988‏‎.‎ وإشتهر الناصري بـ”استاند اب” وألوان “مان شو”، كما تميز  بأداء أدوار كوميدية استحوذ من خلالها على قولب محبيه.

ويعد النجم سعيد ‏الناصري رائدا لفن الـ”ستاند اب” والـ”سيت كوم” بالمغرب‎، ومن أشهر أفلامه الباندية، ولعب مع الذئاب، وعبدو في عهد الموحدين، والخطاف، ‏ومروكي في باريز، وسارة وزوج للكراء، والحمالة‎. ‎

من جانبها خصصت الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل أبديت سمارت للدعاية ‏والإعلان عطلة صيفية ل 3 أشخاص إلى المغرب مدفوعة الأجر‎، مع إمكانية اختيار المدينة المفضلة‎، كما خصصت الشركة تذاكر ذهاب لـ10 أشخاص من الجالية المغربية المتواجدة ‏في الدولة من غير القادرين كمساهمة منها للجالية المغربية‎.‎

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com