الخميس , أبريل 25 2024 | 3:28 ص
الرئيسية / فنون / الفنان العربي الأكثر تأثيراً في الشارع: ليس من تتوقعون

الفنان العربي الأكثر تأثيراً في الشارع: ليس من تتوقعون

فيلادلفيا نيوز

 

امتلأ العالم العربي بعشرات الفنانين والنجوم الذين يتمتعون بشهرة واسعة ولهم تأثير كبير على جمهورهم، وفي أوقات كثيرة على التوجهات السياسية والاجتماعية في بلادهم.
لكن رغم حصول البعض على شهرة كبيرة جداً، فإن تأثيرهم في السنوات الأخيرة بدأ يتراجع، وذلك بسبب فورة مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر أسماء جديدة للفنانين الذين لهم تأثيرهم على الشباب.

أخيراً نشر موقع “أرابيان بيزنس” قائمته لـ”قائمة الشباب العرب الأكثر تأثيراً في العالم تحت سن 40″. القائمة ضمّت عدداً من رجال الأعمال والناشطين العرب. لكنها ضمّت أيضاً عدداً من الفنانين. وكان اسم الفنان والمنشد اللبناني/ السويدي ماهر زين في رأس القائمة لناحية الفنانين.

ماهر زين هو رمز الموسيقى الإسلامية، وأحد أبرز المنشدين حول العالم وأشهرهم. ويتمتّع زين بشعبية واسعة بين الشباب في العالم العربي، وأيضاً بين المسلمين في العالم الغربي، حيث إنه ينشد بأكثر من لغة، من الإنكليزية والعربية، إلى الفرنسية والتركية وغيرها. كما أنّه يتمتع بتأثير على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث عدد متابعيه الكبير جداً.

(العربي الجديد)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com