السبت , أبريل 27 2024 | 5:03 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الفقيه يتفقد الطريق الصحراوي

الفقيه يتفقد الطريق الصحراوي

فيلادلفيا نيوز

 

قام مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه اليوم بجولة تفقدية للطريق الصحراوي للوقوف على سير العمل فيه واجراءات رجال الامن العام للمساهمة في تجاوز كافة المعيقات التي ترافق عملية اعادة تاهيل الطريق والعمل على تجاوزها ووضع الحلول لها.

ووجه مدير الامن العام اثناء الجوله كافة رجال الامن العام المنتشرين على الطريق والمحطات الامنية التابعة لادارة الدوريات الخارجية الى التعاون التام مع الجهات المنفذة للاعمال الانشائية للمساهمة في سرعة انجازهم لمهامهم, اضافة الى بذل اقصى درجات التعاون مع الاخوة المواطنين سالكي الطريق وتلبية احتياجاتهم وارشادهم للتحويلات المرورية، اضافة لاتخاذ كافة الاجراءات الكفية بالحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وحركة الشحن على الطريق والتنسيق مع وزارة الاشغال العامة لتاثيث التحويلات بالشواخص التحذيرية الهامة قبل التحويلات للحد من الحوادث المرورية.

كما واشتملت الجولة على زيارة لقيادة امن اقليم العقبة حيث استمع خلالها لايجاز حول ابرز الواجبات والمهام والقضايا التي تتعامل معها قيادة الاقليم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com