الخميس , مارس 28 2024 | 12:20 م
الرئيسية / السلايدر / العراق.. هجوم صاروخي يستهدف مطار البصرة الدولي

العراق.. هجوم صاروخي يستهدف مطار البصرة الدولي

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني في مطار البصرة الدولي جنوبي العراق، الجمعة، إن صاروخين سقطا فجر اليوم بالقرب من أبراج المراقبة المحيطة بالمطار دون وقوع أصابات بشرية.

وقال المصدر وهو ضابط في أمن مطار البصرة طلب عدم كشف إسمه كونه غير مخول بالتصريح للاعلام، لـ”الأناضول”، إن “صاروخين من نوع كاتيوشا سقطا فجر اليوم بالقرب من أبراج المراقبة الخاصة بحماية مطار البصرة الدولي”.

وأوضح أن “الهجوم الصاروخي لم يلحق أي اضرار بشرية”، لافتا الى ان “حماية المطار أخلت مؤقتا ابراج المراقبة خوفا من سقوط صواريخ اخرى، وعاد الوضع لاحقا الى طبيعته”.

وتعرض مطار البصرة الدولي مطلع الشهر الجاري الى هجوم بقذائف صاروخية مجهولة المصدر استهدفت باحة المطار، لكن حركة الطيران لم تتأثر.

وتزامن استهداف المطار مطلع الشهر الجاري مع موجة إحتجاجات غاضبة شهدتها المدينة وخلفت قتلى وجرحى الى جانب إحراق مقار حكومية ومكاتب للاحزاب والحشد الشعبي الى جانب القنصلية الايرانية في المدينة.(الأناضول)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com