الثلاثاء , مارس 19 2024 | 8:26 ص
الرئيسية / stop / الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

الطراونة: القدس قضية مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس، يشكل موقف مصير وثابت وطني غير قابل للمساومة لكل الأردنيين.

حديث الطراونة جاء خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مجلس النواب وفدا طلابيا من قسميّ العلوم السياسية والشريعة في جامعة العلوم التطبيقية بحضور النائب عبد الله القرامسة، أكد خلاله أن تكاتف الأردنيين خلف قيادتهم وتوحد الموقف الرسمي والشعبي في الذود عن القضية الفلسطينية، هو سبيلنا في الدفاع عن الأردن وفلسطين بوجه أي مخطط يستهدفنا.

وأضاف الطراونة إن القضية الفلسطينية تمر بظروف صعبة، تستوجب مواقف عربية وإسلامية موحدة وواضحة، على طريق التنسيق مع كل القوى المؤمنة بعدالة القضية الفلسطينية في مختلف أنحاء العالم، ليكون الصوت مدوياً برفض كل محاولات النيل من حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد رئيس مجلس النواب على أنه من موقعه رئيساً للاتحاد البرلماني العربي، يقوم بتنسيق مستمر مع البرلمانات العربية من أجل اتخاذ مواقف مساندة للقضية الفلسطينية، وتعرية ممارسات الاحتلال في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

من جهتهم أكد طلبة الجامعة اعتزازهم بمواقف جلالة الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مشددين على أن الشباب الأردني مدرك وواعٍ لخطورة المرحلة، ويقف إلى جانب الموقف الرسمي الأردني في بذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس.

وقدموا جملة من التساؤلات حيال قوانين الإصلاح السياسي، وتشجيع الاستثمار والسياحة، مثلما اطلعوا على آلية وعمل المجلس على الصعيدين التشريعي والرقابي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com