الجمعة , مارس 29 2024 | 11:50 ص
الرئيسية / السلايدر / “الضمان”: 680 شكوى تأمينية خلال الربع الأول من العام الحالي

“الضمان”: 680 شكوى تأمينية خلال الربع الأول من العام الحالي

فيلادلفيا نيوز

قال مدير التوعية التأمينية في مؤسسة الضمان الاجتماعي، حسام السعدي، الاثنين، إنّ عدد الشكاوى التأمينية الواردة عبر موقع المؤسسة خلال الربع الأول من العام الحالي 680 شكوى، أنجز منها 50% تقريباً.

وأضاف السعدي، لـ “المملكة“، أن 341 شكوى مقدمة صدر قرارها، خلال المدد الزمنية المحددة للتعامل مع الشكاوى.

وأطلقت مؤسسة الضمان الاجتماعي خدمة “أنت تسأل ونحن نجيب” التي تقدم يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 1:00 ظهراً، لتوفير إجابات فورية بشأن استفسارات المواطنين التي ترد عبر حسابات المؤسسة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار، إلى أن عدد الأسئلة التي ترد خلال تطبيق هذه الخدمة يقارب 1500 سؤال، يتم التعامل معها من قبل فريق متخصص يتوزع على فروع المؤسسة كافة.

وأكّد، أن تلك الفرق تعمل على مدار الساعة، لرصد تعليقات واستفسارات المواطنين، عبر مختلف قنوات التواصل مع المؤسسة، والإجابة عليها بأسرع وقت ممكن، لتوعية المنتفعين بشأن القوانين والإجراءات، وكذلك تسهيل تقديم الخدمات والمعاملات المختلفة.

وأوضح السعدي، أن الخدمة تأتي لتقوية أواصر التواصل مع المنتفعين من المؤسسة، وضمان التعامل مع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة للمواطنين، ومساعدتهم في تقديم مختلف المعاملات، وتشكيل حلقة وصل بين المؤسسة والأردنيين المغتربين المشتركين اختياريا في الضمان، بالإضافة إلى متابعة تقديم “تفقد حياة” السنوي للمنتفعين غير الأردنيين المحولة رواتبهم خارج المملكة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com