الخميس , أبريل 25 2024 | 4:14 م
الرئيسية / اقتصاد / “الضريبة ” تدعو المكلفين إلى ضرورة تقديم إقرارات الدخل الكترونياً عن عام 2017

“الضريبة ” تدعو المكلفين إلى ضرورة تقديم إقرارات الدخل الكترونياً عن عام 2017

فيلادلفيا نيوز

 

طلبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من السادة المكلفين تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2017 الكترونياً ومراعاة أن يتم تعبئة هذه الإقرارات بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخولهم الواقعية والحقيقية التي تعبر عن أنشطة أعمالهم خلال العام 2017 .

وأشارت الدائرة إلى أن التأخر في دفع المبالغ المترتبة على المكلف بما فيها المعلنة في الإقرار الضريبي عن الموعد القانوني سيرتب عليهم غرامة بواقع 4 بالألف عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.

وطلبت الدائرة من المكلفين ضرورة المبادرة إلى إرفاق المعلومات المتعلقة بأنشطتهم الاقتصادية خلال عام 2017 مع الاقرار الضريبي.

ودعت المكلفين الذين لم يشتركوا بخدمات ضريبة الدخل والمبيعات الالكترونية المبادرة للاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية من خلال الحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور من اقرب مديرية أو من خلال مراكز خدمات الدائرة لتمكينهم من تقديم الاقرارات الكترونيا والحصول على عدد من الخدمات الاخرى دون الحاجة الى عناء مراجعة الدائرة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com