الإثنين , مايو 6 2024 | 12:05 م
الرئيسية / السلايدر / ‘‘الصيادلة‘‘ تعمم على الصيدليات عدم جذب الزبائن بأي وسيلة

‘‘الصيادلة‘‘ تعمم على الصيدليات عدم جذب الزبائن بأي وسيلة

فيلادلفيا نيوز

عممت نقابة الصيادلة على الصيدليات، بعدم السعي لجلب الزبائن بأي وسيلة مباشرة او غير مباشرة، أو عبر وسطاء، او باستخدام وسائل الإعلام المختلفة والتواصل الاجتماعي.
نائب نقيب الصيادلة الدكتور محمد ابوعصب قال ان “النقابة ستتخذ إجراءات قانونية، بحق المخالفين استنادا لأحكام قانون الصيدلة والدواء رقم 12 لسنة 2013 وتعديلاته، والتعليمات الصادرة عن النقابة”.
وأشار ابوعصب ان النقابة وجهت تنبيهات لصيدليات مخالفة بالالتزام بأحكام القانون، واتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين.
من جانبه، قال امين سر النقابة الدكتور صلاح قنديل ان مجلس النقابة، أقر التصور العام لحملة التأكيد على الالتزام بالسعر الرسمي المقرر للأدوية من المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
واشار الى أن النقابة، ستنفذ خطة إعلامية لتوعية الصيادلة والمجتمع، بأهمية الالتزام بالسعر الرسمي، وأن دائرة الرقابة في النقابة ستنسق مع وزارة الصحة و”الغذاء والدواء”، بمراقبة التزام الصيادلة بالسعر المحدد.
من ناحية أخرى، حددت النقابة مواعيد وشروط المشاركة في انتخابات لجانها الفرعية في المحافظات، والتي ستجري بين الثالث عشر من الشهر الحالي ولغاية 15 الشهر المقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com