الخميس , مارس 28 2024 | 9:02 م
الرئيسية / السلايدر / “الصناعة والتجارة”: (3) فترات رقابية على الأسواق بدءاً من الأحد

“الصناعة والتجارة”: (3) فترات رقابية على الأسواق بدءاً من الأحد

فيلادلفيا نيوز

تبدأ وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأحد بتكثيف الرقابة على محلات بيع الملابس والحلويات ضمن خطتها الرقابية على الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة ينال البرماوي ان الوزارة وضمن جولات الرقابة المكثفة التي تقوم بها على مختلف الأسواق تقوم بمراقبة أسعار السلع والكميات المطروحة في السوق للتأكد من استقرارها وعدم ارتفاعها .

وبين البرماوي ان الوزارة ستبدأ الأحد بتطبيق ثلاث فترات رقابية في العاصمة الأولى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، والثانية تليها حتى السابعة مساء، والفترة الثالثة من التاسعة مساء إلى الثانية من فجر اليوم التالي، موضحا بانه سيتم بموجب الخطة تبديل مراقبي الأسواق بين المحافظات القريبة.

ودعا البرماوي المستهلكين إلى عدم التهافت على الشراء والمفاضلة بين المحلات التجارية من حيث الأسعار، والإبلاغ عن مخالفات الأسواق من خلال قنوات التواصل مع الوزارة.

وقال ان فرق الرقابة ستقوم بضبط وتحرير المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق التجار المخالفين، علما بأن الوزارة تعلن على موقعها الالكتروني جميع وسائل التواصل مع المواطنين.  (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com