الخميس , مارس 28 2024 | 3:14 م
الرئيسية / اقتصاد / ” الصناعة والتجارة” و”مراقبة الشركات” تعتذران عن استقبال المراجعين غدا

” الصناعة والتجارة” و”مراقبة الشركات” تعتذران عن استقبال المراجعين غدا

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة والتموين ودائرة مراقبة الشركات التوقف عن استقبال المراجعين ليوم غد الاحد في مركزهما في عمان وذلك للقيام بعمليات التعقيم اللازمة لمبانيهما والمكاتب بعد اصابة عدد من العاملين فيهما بفايرس كورونا حيث تم اجراء فحوصات لكافة العاملين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين .

وقالت الوزارة في تصريح صحفي اليوم أن مديريات الوزارة في المحافظات مستمرة بعملها كالمتعاد داعية المواطنين ممن لهم معاملات مستعجلة مراجعة أقرب مديرية لإنجازها. .

وتتمنى الوزارة السلامة لجميع المواطنين والعاملين فيها والذين يقومون بجهود كبيرة لخدمة المراجعين وتنفيذ المهام المناطة بالوزارة مكتبيا وميدانيا في كافة الظروف.

وبينت الوزارة أن الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل الوزارة ودائرة مراقبة الشركات مستمرة و تشمل خدمة الحصول على شهادات QR والايداعات المالية وتقديم طلبات تسجيل الشركات وطلبات الحصول على كلمة المرور والرقم السري متاحة الكترونيا أيضا اضافة الى الخدمات الأخرى التي تقدمها الوزارة الكترونيا .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com