الخميس , مايو 2 2024 | 5:52 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / “السير” تواصل حملتها لمراقبة وضبط استخدام الهواتف اثناء القيادة

“السير” تواصل حملتها لمراقبة وضبط استخدام الهواتف اثناء القيادة

فيلادلفيا نيوز

اعلنت ادارة السير عن الاستمرار بتكثيف رقابتها على مخالفة استخدام الهواتف اثناء القيادة لضبط كل من يرتكب هذه المخالفة الخطرة التي تشتت ذهن السائق وتتسبب بالحوادث المرورية .

واشارت ادارة السير الى ان الدراسات المرورية العلمية اثبتت الارتباط بين ارتفاع نسبة الحوادث المرورية وارتكاب هذه المخالفة اضافة الى الاحصاءات المقارنة التي قام بها مختصون في ادارة السير والتي اشارت الى انخفاض اعداد الحوادث المرورية التي نتج عنها اصابات ووفيات خلال فترة تنفيذ الحملات المرورية على مخالفة استخدام الهواتف خلال القيادة مقارنة مع ذات الفترة من الاعوام السابقة .

وتهيب مديرية الامن العام بالاخوة سائقي المركبات تجنب ارتكاب المخالفات الخطرة والتي من ضمنها استخدام الهاتف اثناء القيادة حفاظا على سلامتهم وارواحهم وسلامة مستخدمي الطريق لتوفير بيئة مرورية امنة وضمان وصول امن للجميع ، داعية الجميع لمساندة جهود رجال الامن العام واتباع تعليماتهم لنشر الوعي والثقافة المرورية التي تساهم في الحد من الحوادث .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com