الجمعة , مايو 17 2024 | 12:50 م
الرئيسية / السلايدر / السير تكشف سبب الازدحام المروري الخانق في منطقة صويلح

السير تكشف سبب الازدحام المروري الخانق في منطقة صويلح

فيلادلفيا نيوز

أوضح ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية أن سبب التباطؤ المروري في منطقة صويلح صباح اليوم ناتج عن التعامل مع حادث تصادم 3 مركبات مع سكوتر نتج عنها 3 إصابات متوسطة وتزامن ذلك مع حادث تعطل لمركبتين داخل النفق، الأمر الذي نتج عنه ازدحام مروري خانق مع ذروة الدوام الصباح .

وقال في التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام الاثنين، انه تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين في شارع الاستقلال باتجاه دوار الداخلية نتج عنه إصابتين تم اسعافهما الى المستشفى ورفع العوائق عن الشارع العام.

وبدوره قال ضابط غرفة ادارة الدوريات الخارجية، إن أبرز ما تم التعامل معه في خلال الفترة الماضية كان حادث تدهور وقع على طريق مثلث القاعده طريق الازرق، حيث تواجدت الكوادر المختصة في الموقع وتم اسعاف المصابين الى مستشفى الزرقاء لتلقي العلاج اللازم وإزالة الأثر المروري، معللا سبب الحادث بتغير مفاجئ للمسرب مما تسبب بإصابة 3 اشخاص واعاقة مؤقتة للطريق.

وأشار الى انه وقع حادث آخر، حيث تدهورت مركبة شحن”ديانا” على الطريق الرابط بين الكرك لواء القصر ومادبا، ونتج عن الحادث إصابتين تم اسعافهم الى المستشفى، وعلل سبب الحادث التعامل الخاطئ مع المنعطفات.



وبين انه تم التعامل ايضا مع حادث تصادم مركبتين على طريق الصحراوي عند جسر القطرانة نتج عن الحادث إصابتين تم نقلهم الى مستشفى الكرك لتلقي العلاج، وعلل سبب الحادث الدوران من مكان ممنوع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com