الخميس , مارس 28 2024 | 9:48 م
الرئيسية / السلايدر / السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل

السفيرة الأميركية لدى كندا تتلقى تهديدا بالقتل

فيلادلفيا نيوز

تلقت السفيرة الأميركية لدى كندا كيلي كرافت رسالة تهديد بالقتل إلى جانب مادة مسحوق أبيض مشبوهة تم اعتراضها في موقع فحص أمني خارج مقر إقامتها في شمال أوتاوا.

وقالت شبكة ( سي تي في ) نيوز الإخبارية الكندية أن الرسالة تضمنت تهديدا بقتل السفيرة إذا لم تستقل من وظيفتها كما تضمنت تهديدات ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وأكدت الشبكة أن شرطة الخيالة الملكية الكندية تجري تحقيقات في الحادث وبينت أن الرسالة تم إرسالها من مدينة كيبيك بشمال كندا.

وفي أول رد فعل رسمي من جانب الحكومة الكندية على الحادث وصفت اليوم وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فرلاند الحادث بأنه غير مقبول كليا وأعربت فريلاند عن دعمها للسفيرة الأميركية وقالت إن كيلي كرافت تقوم بعمل أساسي وصعب وتحترم كندا خدمتها.

وأشار التلفزيون الكندي إلى ان التوترات الدبلوماسية بين أوتاوا وواشنطن قد تصاعدت بعد أن فرض الرئيس ترمب التعريفات الجمركية على الفولاذ الكندي والألومنيوم وشن هجمات شخصية على رئيس الوزراء جاستين ترودو.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com