الثلاثاء , مايو 7 2024 | 2:53 ص
الرئيسية / السلايدر / الزيتونة” تستقبل طلاب المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي 

الزيتونة” تستقبل طلاب المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي 

فيلادلفيا نيوز

استقبل ممثل المجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي ومدير العلاقات الدولية في جامعة الزيتونة الاردنية الدكتور أحمد العبوشي الطلبة العرب المشاركين في برنامج التبادل الطلابي التابع للمجلس العربي للتدريب والابداع الطلابي.

وبين الدكتور العبوشي أن الجامعة قامت باستضافة 50 طالباً وطالبة من مختلف الجامعات العربية، وأوفدت 35 طالباً وطالبة للتدريب في الجامعات العربية المختلفة.

وأشار الدكتور العبوشي أن التدريب الطلابي يساهم بشكل كبير في تنمية قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم وتفعيل ابداعهم الشبابي وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات والتخصصات، ويستمر البرنامج التدريبي من 15 تموز ولغاية 15 آب 2023، هذا وبالإضافة إلى البرنامج التدريبي سيتم تعريفهم على أهم المواقع السياحية في الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تبوأت في العام الماضي المركز الأول في مجال التدريب الطلابي على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة في الاردن وحصلت على المركز الثاني على مستوى الجامعات العربية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com