الجمعة , أبريل 19 2024 | 4:01 م
الرئيسية / السلايدر / الرزاز يُدشِّن إطلاق شركة المتكاملة لـ ٦٥ حافلة حديثة الثلاثاء

الرزاز يُدشِّن إطلاق شركة المتكاملة لـ ٦٥ حافلة حديثة الثلاثاء

فيلادلفيا نيوز

يُدشِّن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يوم الثلاثاء من الأسبوع الجاري، إطلاق شركة المتكاملة للنقل المتعدد 65 حافلة حديثة ضمن اعلى المواصفات العالمية وذلك لخدمة المواطنين المستخدمين لوسائط النقل ضمن خطوط الشركة.

وتطلق الشركة حافلاتها في حفل تُقيمه يوم الثلاثاء في ساحة مقر امانة عمان، حيث يأتي شراء المتكاملة للحافلات رغم الصعوبات المالية التي تواجهها خدمة للمواطنين وتنفيذا لتوجيهات الملكية، مُلتزمة وبشكل مستمر بتطوير وسائط النقل لديها خدمة للركاب ضمن الخطوط التي تعمل عليها.

وشددت الشركة على ان خدمة مستخدمي وسائط النقل لديها وتوفير سبل الراحة لهم أولوية قصوى.

واستطاعت شركة المتكاملة بوقت قصير وخلال مجلس الإدارة الحالي، تحقيق العديد من الإنجازات التطويرية على كافة الأصعدة، أهمها الصعيد المالي وذلك بتخفيض نسبة الخسائر بشكل كبير، بالإضافة الى شراء حافلات حديثة واجراء صيانة دورية وشاملة لكافة الحافلات العاملة لديها.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة المتكاملة للنقل المتعدد سعود نصيرات، ان اطلاق هذه الحافلات يأتي تنفيذا للوعد الذي قطعته الشركة بتحديث وتطوير كافة الحافلات العاملة على خطوطها، مشددا على ان شراء يأتي في ظل ارتفاع التكاليف التشغيلية للشركة وشركاتها التابعة، إذا ما تم مقارنتها مع الشركات المشغلة الأخرى.

وبيّن ان الشركة لم تقف عن هذا الحدّ ولكن سوف تستمر بتحديث اسطولها بما يتوائم مع قدرتها المالية، جنبا الى جنب مع استمرار المراقبة الحثيثة لمواعيد حركة الحافلات وسط اعلى درجة من الدقة والمصداقية مع مستخدمي وسائط النقل.

ويشار الى ان هذه الحافلات مزودة بأنظمة تكنولوجية مُتقدمة منها: تحصيل الأجور من خلال البطاقات وأنظمة تتبع للحافلات وكاميرات رقابة داخلية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com