الأربعاء , أبريل 24 2024 | 9:08 م
الرئيسية / السلايدر / الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم

الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم

فيلادلفيا نيوز

يلتقي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الثلاثاء، في دار رئاسة الوزراء، رؤساء مجالس المحافظات «اللامركزية» القائمة على مستوى المملكة.

ويُعد لقاء اليوم، اللقاء الثاني الذي يجمع رئيس الوزراء برؤساء مجالس المحافظات، عقب اللقاء الذي جمعهم في الثلاثين من الشهر الماضي، ووعد الرزاز خلاله بلقاء آخر خلال أسبوعين.

ومن المقرر أن يصار خلال الاجتماع إلى الإعلان عن الإجراءات التي قطعتها اللجنة الوزارية المختصة بمشروع اللامركزية عقب اللقاء الأول، والتي تعتزم الحكومة إدخالها حيز التطبيق على المدى المنظور، والتي ينصب غالبيتها باتجاه زيادة نسب إنجاز المشاريع المدرجة ضمن موازنة العام الحالي 2018، سيما المشاريع الحيوية منها والمرتبطة بقطاعي الصحة والتعليم، إضافة إلى الآلية والإجراءات المتعلقة بتفويض الصلاحيات من الوزراء للمدراء التنفيذيين، وكذلك تأمين المقرات لمجالس المحافظات، إذ ستلجأ الحكومة إلى استئجار مقر لمجلس محافظة العاصمة وعدد من مجالس المحافظات القائمة على مستوى المملكة، عوضاً عن صيانة المباني المتهالكة واتخاذها مقراً للمجالس، نظراً للكلفة المترتبة على عملية الصيانة. (الدستور)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com