الجمعة , مايو 3 2024 | 12:45 م
الرئيسية / السلايدر / الرزاز يلتقي اليوم القطاعين الصناعي والتجاري

الرزاز يلتقي اليوم القطاعين الصناعي والتجاري

فيلادلفيا نيوز

يلتقي رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز السبت، رؤساء الغرف الصناعية والتجارية، لبحث تداعيات أزمة فيروس كورونا على القطاعين الصناعي والتجاري.

رئيس الوزراء قال أمس إن “الأردن تعرض لأزمات كثيرة أعدته لما هو عليه حالياً والحكومة تدرس تداعيات الأزمة الاقتصادية وغدا لنا لقاء مع رؤساء الغرف الصناعية والتجارية لنتجاوز هذه الأزمة”، بحسب ما نشرته صحفة الرئاسة على موقع فيسبوك.

رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي قال السبت لـ”المملكة” إن أبرز ملف يجب بحثه الآن هو مرحلة ما بعد فيروس كورونا المستجد اضافة لبحث آليات صمود القطاع التجاري بظل أزمة كورونا.

“يجب ان نبحث حلول قابلة للتطبيق للقطاعات التجارية التي تأثرت بالأزمة وتعطلت أعمالها (…) القطاع التجاري المتضرر الأكبر مثل قطاع الكهربائيات وغيره.” بحسب الكباريتي

رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان فتحي الجغبير قال لـ”المملكة” إن أبرز ملف يهم القطاع الصناعي بظل أزمة كورونا هو دعم الصناعات التي تعطلت أعمالها، اضافة لبحث تشغيل القطاع الصناعي بالحد الأدنى من العمالة.

وبين الجغبير أنه  التقى  رئيس الوزراء الأسبوع الماضي وبحث معه ابرز التحديات التي تواجه القطاع بظل ازمة كورونا، ومنها تشغيل القطاع الصناعي بشكل مبرمج وتدريجي ليشمل كافة القطاعات الفرعية في القطاع الصناعي، وبتنسيق كامل مع وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com