الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:52 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / “الدفاع المدني” تحصل على المركز الاول بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية

“الدفاع المدني” تحصل على المركز الاول بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية

فيلادلفيا نيوز

حصلت المديرية العامة للدفاع المدني على المركز الأول بمعدل 98 بالمائة ضمن نتائج المسح السنوي الخامس، لمدى التزام الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات تطوير نظام الخدمة الحكومية الذي أجرته وزارة تطوير القطاع العام .

واشتمل المسح على 71 دائرة حكومية، حيث استطاعت المديرية العامة للدفاع المدني وضمن إستراتيجيتها التطويرية ومواكبة العصر والحداثة بجميع مجالات علوم الدفاع المدني، أن ترتقي بأدائها العملياتي والإداري، مما مكَّنها من تحقيق هذه النتيجة المتميزة .

وأكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، أن هذا الانجاز يعزز مسيرة البناء والتقدم ويعتبر حافزاً للجميع في بذل المزيد من الجهد والعطاء ليبقى جهاز الدفاع المدني، كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين انموذجاً في تحقيق الرسالة الإنسانية النبيلة.

وتسعى وزارة تطوير القطاع العام إلى تحسين واقع الخدمات الحكومية من خلال المسح الذي تقوم به لقياس مدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية .(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com