الجمعة , مايو 10 2024 | 6:36 ص
الرئيسية / السلايدر / الخصاونة: سننشئ مستشفى ميدانيا في الضفة الغربية “إذا استدعت الضرورة”

الخصاونة: سننشئ مستشفى ميدانيا في الضفة الغربية “إذا استدعت الضرورة”

فيلادلفيا نيوز

تحدث رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الثلاثاء، عن إمكانية إنشاء مستشفى ميداني أردني في الضفة الغربية المحتلة “إذا استدعت الضرورة”.

وأشار الخصاونة خلال لقاء مع رئيس وأعضاء مجلس الأعيان، إلى المساعدات التي قدمها الأردن بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الأشقاء في غزة والضفة الغربية من مساعدات طبية وإنسانية وقمح وحبوب، وقال: “ربما يكون هناك مستشفى ميداني أردني في الضفة إذا استدعت الضرورة”.

وأكد أن المستشفى الميداني الأردني في غزة “يشكل قصة بطولة وتضامن مع الأشقاء” في القطاع، لافتا النظر إلى أن القوات المسلحة زودت المستشفى ومن خلال سلاح الجو الملكي بإنزال مظلي لمساعدات طبية بهدف إدامة عمل المستشفى الذي يقدم خدمات طبية وعلاجية في غزة منذ العام 2009.

وأشار إلى أن جلالة الملك يعمل على إنتاج الأفق السياسي الجاد والمحدد بإطار زمني يحافظ على الوحدة الترابية والوحدة الكاملة بين الضفة الغربية وغزة في إطار عدم القبول بما يكرس الفصل المتعمد للضفة الغربية عن غزة، وبحيث يكون الترابط بينهما القاعدة الأساسية للدَّولة الفلسطينيَّة المستقلَّة ذات السّيادة على خطوط الـ 4 حزيران لعام 1967، وعاصمتها القدس الشرقيَّة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com