الجمعة , مايو 3 2024 | 7:57 ص
الرئيسية / السلايدر / الخارجية تحذر الأردنيين في اوكرانيا

الخارجية تحذر الأردنيين في اوكرانيا

فيلادلفيا نيوز

حذرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الاربعاء الاردنيين المقيمين في اوكرانيا التطورات التي تشهدها اوكرانيا واعلان حالة الطواريء.

وقالت الوزارة في بيان لها: في ضوء التطورات التي تشهدها اوكرانيا واعلان الحكومة الاوكرانية حالة الطواريء في عدد من المناطق تدعو وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المواطنين الأردنيين المقيمين إلى الالتزام التام بتعليمات الامن والسلامة الصادرة عن الجهات الاوكرانية الرسمية المختصة.

وأكدت الوزارة على ضرورة اتخاذ المواطنين الأردنيين المقيمين في أوكرانيا أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر وتجنب اماكن التجمعات والتظاهرات والابتعاد عن الاماكن التي تشهد توترا. ودعت الطلبة الأردنيين إلى عدم مغادرة اماكن السكن الجامعي الا للضرورة القصوى.

وقالت الوزارة إنه يمكن للمواطنين التواصل في حال وجود أي استفسار أو حاجة للمساعدة على الخط الساخن في مركز عمليات وزارة الخارجية على رقم ٠٠٩٦٢٧٩٥٤٩٧٧٧ وكذلك على الخط الساخن لسفارتنا في موسكو رقم
‏ ‭+7 (915) 359-93-39‬ او رقم مكتب المستشار الثقافي في كييف، ‭+380 (93) 936 11 81 ت

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com