الجمعة , مايو 10 2024 | 9:46 ص
الرئيسية / السلايدر / الحكومة: عملية إنزال المساعدات في غزة “صعبة ومعقدة وأنجزت بنجاح”

الحكومة: عملية إنزال المساعدات في غزة “صعبة ومعقدة وأنجزت بنجاح”

فيلادلفيا نيوز

قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، إن عملية إنزال مساعدات طبية ودوائية جوا للمستشفى الميداني الأردني غزة /76 تطلبت ترتيبات لوجستية معقدة، وعملية ليست سهلة.

وبين المبيضين الاثنين، أنّ موقع المستشفى الميداني الأردني/غزة صعب ويقع في منطقة صراع محتدم، ولكن ما يهم الأردن هو تخفيف آلام أهالي غزة ودعم المستشفى الميداني.

وأضاف أن إسرائيل تتحمل مسؤولية المساس بأي طرف أو جزء من المستشفى الميداني الأردني غزة /76، قائلا: “تم إبلاغهم بذلك”، حيث إنّ الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط المستشفيات، ولكن رسالة الأردن واضحة منذ بداية الصراع أن المستشفى الميداني الأردني باق.

وأشار إلى أن الأردن يعمل بهدوء وحكمة ومتوازن وصوت معتدل في المنطقة.


وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، قد قال فجر الاثنين، إنّ نشامى سلاح الجو في القوات المسلحة تمكنوا، من إنزال مساعدات طبية ودوائية عاجلة جوا للمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.

وأضاف المبيضين، المساعدات التي تم إنزالها للمستشفى الميداني الأردني “أطنان من المساعدات الطبية والدوائية العاجلة”، مشيرا إلى أن المستشفى يعمل في غزة كجزء من الرسالة والصوت والموقف الأردني.

وبين أن عملية إنزال المساعدات للمستشفى الميداني الأردني في غزة بواسطة مظلات تم إنجازها بشكل دقيق، وهذا جزء من السياسة والموقف الأردني تجاه أهالي قطاع غزة، مشددا على أن صوت الأردن واضح في وقف الحرب، وإيصال المساعدات الطبية والدوائية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com