الجمعة , مارس 29 2024 | 8:53 ص
الرئيسية / اقتصاد / الحكومة تؤكد على صحة المعلومات بموقع ‘دعمك’ وإلا ‘الحرمان’

الحكومة تؤكد على صحة المعلومات بموقع ‘دعمك’ وإلا ‘الحرمان’

فيلادلفيا نيوز

 

قالت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام مجد شويكة، ان محطات المعرفة ومكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات المملكة متاحة امام ارباب الأسر الاردنية الراغبين بالتسجيل للاستفادة من الدعم الحكومي من خلال الموقع الالكتروني: www.da٣mak.jo او الاردن.دعمك.www الذي اطلقته الحكومة على شبكة الانترنت مؤخرا.

وبينت ان موظفي محطات المعرفة التي يزيد عددها عن ١٣٢ محطة معرفة والمكاتب البريدية التي تزيد عن ٣٠٠ مكتب والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة مؤهلون ومدربون وجاهزون لتقديم الخدمة وارشاد المواطنين الى كيفية تعبئة نموذج طلب الاستفادة من الدعم النقدي.

وأشارت الى اهمية تعبئة النموذج بشكل واضح وصحيح، خاصة وان صحة المعلومات الواردة في هذا النموذج ودقتها شرط اساسي لاستحقاق الدعم ومن الضروري القيام بتدوين المعلومات المطلوبة بشكل واضح ودقيق .

كما دعت شويكة المواطنين الراغبين بالاستفسار عن تقديم الطلبات حول الموقع الالكتروني ” دعمك ” الى الاتصال مع مركز الاتصال الوطني على هاتف رقم ٠٦-٥٠٠٨٠٨٠ حيث سيجيب موظفي المركز على استفسارات المواطنين الذي يعمل على مدى ٢٤ ساعة .

يشار الى انه تم تطوير واطلاق الموقع الالكتروني مطلع الشهر الحالي ويمكن الوصول له من خلال الرابطwww.da٣mak.jo كما اعلن عنه في خطاب الموازنة .

كما يشار الى انه تم استثناء المستحقين للدعم من الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تعبئة النموذج المطلوب نظرا للاستفادة من الدعم من خلال رواتبهم الشهرية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com