الجمعة , أبريل 26 2024 | 10:08 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحسين رئيسا لمجلس إدارة تنمية والرفاعي نائبا له

الحسين رئيسا لمجلس إدارة تنمية والرفاعي نائبا له

فيلادلفيا نيوز

 

اقرت تنمية شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن، اختيار الدكتور أحمد عوض الحسين رئيسا لمجلس إدارة تنمية، وزياد الرفاعي نائبا للرئيس، وذلك خلال اجتماع هيئة المديرين ورئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس المجلس المنتخبين من قبل أعضاء مؤسسات التمويل الأصغر في الاردن.

واكد الحسين في بيان اصدرته تنمية، السبت، حرص شبكة تنمية على تقديم أفضل الخدمات المالية ضمن بعد اجتماعي هادف، وسعيها من خلال مؤسسات القطاع إلى تحسين جودة الخدمات التمويلية وملائمتها مع احتياجات عملائنا، وذلك يأتي من خلال دراسات وأبحاث تقوم بها مؤسسات القطاع.

يذكر أن الدكتور أحمد الحسين، يمتلك خبرة اكثر من 29 عاما في القطاع المصرفي والمالي، وكان يشغل منصب مدير ائتمان الشركات في منطقة الشرق المتوسط في البنك العربي قبل الانضمام إلى البنك الأهلي الأردني بصفته نائب الرئيس التنفيذي، وحاصل على البكالوريس في إدارة الأعمال والاقتصاد، والماجستير في الإدارة المالية، والدكتوراه في العلوم المالية، ويشغل حاليا رئيس مجلس إدارة  الشركة الأهلية للتمويل الأصغر، ونائب رئيس مجلس ادارة شركة الأهلي للتأجير التمويلي وعضو في مجلس إدارة شركة مصانع الأجواخ الأردنية المساهمة العامة المحدودة.

اما زياد الرفاعي الذي تم تعيينه نائبا للرئيس، فانه يعمل مديرا تنفيذيا وعضو مجلس إدارة لشركة إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي منذ 2015، ونائب الرئيس التنفيذي في تنمية لدعم وتطوير مؤسسات التمويل الأصغر، ويمتلك خبرة 25 عاما في مجال التمويل الأصغر، وسبق وأن شغل منصب المدير التنفيذي للشركة الأردنية للتمويل الأصغر (تمويلكم)، وحاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة، والماجستير في التمويل الأصغر، وحاصل على العديد من الشهادات في البرامج التدريبية المتخصصة في قطاع التمويل الأصغر، وفي القيادة والتنمية البشرية.

وتسعى تنمية، توفير بدائل متنوعة لتحسين سبل كسب العيش وبالتالي تحسين المستويات المعيشية، بالإضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني الأردني ومشاركة الجهود الحكومية الرامية للحد من تحديات الفقر والبطالة.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com