الإثنين , مايو 6 2024 | 1:48 ص
الرئيسية / السلايدر / الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية السبت

الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية السبت

فيلادلفيا نيوز

تكون درجات الحرارة السبت حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، حيث تسود اجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط خلال ساعات المساء على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، ترتفع درجات الحرارة قليلا غدا الاحد، مع بقائها ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة بعد غد الاثنين، لتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 19 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 31 – 20، والمناطق الجنوبية 29 – 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 27 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com