الجمعة , مارس 29 2024 | 8:45 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5-7 درجات

الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5-7 درجات

فيلادلفيا نيوز

 

تصل درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء إلى أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة وجافة في المناطق الجبلية، وحارة جداً في مناطق البادية، والأغوار، والبحر الميت.

أما الرياح، فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في المساء والليل.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غد الأربعاء انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة وجافة في أغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ يوم الخميس انخفاض آخر قليل على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما تبقى الأجواء يوم الجمعة حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 25 إلى 39 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 23 إلى 36، وفي المناطق الوسطى من 26 إلى 36، وفي المناطق الجنوبية من 23 إلى 40، وفي مدينة العقبة بين 30 إلى 44 درجة مئوية.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com