الجمعة , أبريل 26 2024 | 10:47 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحباشنة يرد ويوضح.. في مؤتمر صحفي ظهر السبت المقبل

الحباشنة يرد ويوضح.. في مؤتمر صحفي ظهر السبت المقبل

فيلادلفيا نيوز

 

يعقد المهندس سمير الحباشنة رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة في الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم السبت المقبل 22 نيسان في مقر الجمعية الكائن بمنطقة دابوق مؤتمرا صحفيا لتوضيح ما تم تداوله إثر قرار لمجلس النواب بتحويل وزراء سابقين من بينهم المهندس الحباشنة الى النائب العام .

وكانت وسائل اعلام نشرت تفصيلات قرار مجلس النواب الذي استند فيه على معلومات وردت في تقرير اللجنة المالية بشأن ثلاث استيضاحات خاصة بوزارة الزراعة إبان تولي الحباشنة والمهندس سعيد المصري حقيبة وزارة الزراعة والتي استغل نشرها بعض الاشخاص للنيل من سمعتهما على وسائل التواصل الاجتماعي .

والحباشنة ناشط سياسي معروف محليا وعربيا وكان عضوا في مجلس النواب الثاني عشر وتولى العديد من المناصب القيادية في الدولة ( وزيرا للزراعة والداخلية والثقافة وعضوا في مجلس الأعيان ) وهو رئيس الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة التي تأسست في عام 2001  وتضم نخبة من المفكرين والعلماء و الأكاديميين والسياسيين والمهنيين المعنيين بالشأن العام.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com