السبت , أبريل 20 2024 | 12:27 ص
الرئيسية / عربي دولي / الجيش العراقي يخوض معارك ضد داعش قرب الحدود الأردنية

الجيش العراقي يخوض معارك ضد داعش قرب الحدود الأردنية

فيلادلفيا نيوز

 

اعلن المتحدث بأسم وزارة الدفاع العراقية العميد يحيى رسول ان العملية العسكرية في صحراء الانبار هي عملية استباقية لاضعاف عناصر داعش الارهابية في العراق.

وقال رسول ان المنطقة الممتدة في صحراء الانبار والتي تربط مدن متباعدة جغرافيا ضمن محافظة الانبار تشهد عملية عسكرية للقوات العراقية،وبمساعدة القوات الاميركية، لاستهداف تجمعات واماكن تدريب عصابات داعش الارهابي.

واضاف المتحدث العسكري العراقي ان مناطق الرطبة وعنه وراوة غربي الرمادي ،هي المناطق الوحيدة التي ما تزال بيد تنظيم داعش الذي لم تبق له سوى الصحراء حاضنة له ، مشيرا الى ان المعركة تشترك فيها قوات التحالف الدولي وخاصة القوات والطيران الاميركي بالتنسيق مع قوات الحشد العشائري في الانبار.

وانطلقت منذ يومين معركة واسعة في محافظة الانبار ومركزها الرمادي ١١٠ كلم غرب بغداد باتجاه الحدود العراقية- الاردنية – السورية والتي شملت مناطق الرطبة والقائم وراوه وعنه فضلا عن صحراء وادي حوارن لتطهيرها من عصابات داعش الارهابي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com