الجمعة , مايو 3 2024 | 6:20 م
الرئيسية / stop / الجمارك تحبط تهريب (6600) كروز دخان قادمة عبر حدود الكرامة

الجمارك تحبط تهريب (6600) كروز دخان قادمة عبر حدود الكرامة

فيلادلفيا نيوز

صرح الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية عميد جمارك سائد عاشور أن الكوادر الجمركية العاملة في مركز حدود الكرامة أحبطت تهريب ( 6600) كروز دخان كانت مخبأة بشكل سري داخل إحدى برادات الشحن لسائق من جنسية عربية.
وفي التفاصيل ذكر الناطق الإعلامي أنه وأثناء عبور أحد برادات الشحن والقادم من دولة مجاورة تم الاشتباه به، وتم تفتيشية بشكل دقيق ليتبين مخابئ سرية جرى إعدادها لغايات التهريب، تم العثور بها على (6600) كروز دخان كانت معدة للتهريب و مخبأة بشكل سري، تم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

وأكد عاشور أن عمليات التهريب بكافة أشكالها وخصوصاً مثل هذه الكمية الكبيرة تشكل خطراً على الصحة والسلامة العامة نظراً لأنها لم تمر على الجهات الرقابية المختصة ولم تطبق عليها المواصفات القياسية الأردنية فضلاً عن عدم استيفاء الرسوم الجمركية المترتبة عليها والذي يشكل مخالفة للقانون وتغييب العدالة في الأسواق.

وأضاف عاشور إن دائرة الجمارك ماضية في سعيها الدؤوب للحد من عمليات التهريب ومكافحتها حماية للاقتصاد وتحقيقا للعدالة في الأسواق وبالشراكة مع كافة الاجهزة الأمنية والجهات الرقابية المعنية العاملة في المراكز الحدودية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com